اخبار مظاهرات لبنان : عملية نوعية بالضاحية.. توقيف أحد أفراد عصابة سرقة وسطو مسلح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صدر عن المديريـة العـامة لقـوى الأمن الداخـلي ــ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالـي:

حصلت خلال شهر نيسان المنصرم عدّة عمليات سرقة وسطو مسلح طالت مستودعاً للادوات الكهربائية في محلّة زوق مصبح (1/4/2020)، ومحلّيَن لبيع السمانة (ميني ماركت) في محلّتَي جونية (5/4/2020) و"أدونيس" (17/4/2020)، وتخلّل العمليتين الأولى والثانية إطلاق نار من قبل أفراد العصابة، قبل فرارهم إلى جهةٍ مجهولة، إضافةً إلى حصول سرقات في زوق مكايل ودوحة عرمون.


ونتيجةً للجهود الاستعلامية والميدانية المكثّفة، التي قامت بها القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تبين أن العصابة التي نفذت السرقات المذكورة، استخدمت لهذه الغاية أربع سيارت: "هوندا أكورد"، و"هوندا سيفيك" و سيارتي "هوندا crv" إحداها لون كحلي والثانية لون أسود.


بنتيجة المتابعة، ضبطت دوريات الشعبة سيارتَي الـ "هوندا أكورد" والـ "هوندا سيفيك" المسروقَتين والمستخدمَتين من قِبل العصابة، التي جرى تحديد هويات أفرادها، ومن بينهم:

ع. م. (مواليد عام 1994، سوري الجنسية)
فجر تاريخ 20/4/2020، وبعد عملية مراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في محلّة الضاحية، على متن السيارة المسروقة نوع "هوندا crv" ذات اللون الأسود.

بتفتيشه والسيّارة، جرى ضبط أدوات تُستخدم في عمليات السرقة (عدّة)، كما ضُبطت السيارة الثانية نوع "هوندا crv" ذات اللون الكحلي.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، وبأنه ينتمي الى عصابة سرقة، وقد شارك في عدّة عمليات سرقة في جونية.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

وستسلّم السيارات المسروقة الى مالكيها، بعد إجراء المقتضى بشأنها.

العمل جارٍ لتوقيف باقي أفراد العصابة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق