اخبار مظاهرات لبنان : مستشفى حمود: توفر الفحص السريع في مختبراتنا

0 تعليق ارسل طباعة
 أعلن مستشفى حمود الجامعي في صيدا، في بيان، توفر خدمة اجراء الفحص السريع لكشف فيروس ، من خلال توفر نظام Gene Expert SARA-Cov-2PCR، في مختبراته، لافتا إلى أن "هذه الخدمة من أحدث الفحوصات الجديدة المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الاميركية (FDA)، للحصول على نتيجة سريعة خلال 45 دقيقة فقط".

أضاف موضحا "يوصى باستخدام هذا الاختبار السريع للمرضى الذين يدخلون إلى المستشفى بحالة حرجة، حيث يتطلب منا معرفة إذا كان المريض مصابا بفيروس ال COVID-19 في أسرع وقت ممكن، وهذا ما يوفره هذا الفحص، حيث يمكننا معرفة النتيجة في أقل من ساعة".

كما أشار إلى "أن هذا الفحص يسمح للطاقم الطبي بتنفيذ طرق العزل والحماية بشكل سريع و أكثر أمانا. كما يتيح استخدام معدات الحماية والغرف بشكل مناسب. يحسن هذا الفحص السريع فرص علاج هؤلاء المرضى، كما يقلل من تعرض العاملين في المستشفى للمخاطر ويخفض تكلفة وكمية لوازم العزل".


وختم: "ويبقى فحص الPCR متوفرا للجميع: الأشخاص الذين يعانون من أي عارض من عوارض فيروس كورونا المستجد، أو الأشخاص الذين يريدون أخذ الفحص من خلال طوارىء المستشفى أو ال Drive Thru COVID-19 Clinic والذي تظهر نتائجه خلال 24 ساعة".
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق