اخبار مظاهرات لبنان : الطقس غدا غائم جزئيا دون تعديل بالحرارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الأحد غائما جزئيا، الى غائم أحيانا ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل بسيط على الجبال وفي الداخل، كما يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية، كما تنشط الرياح أحيانا. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس ربيعي متقلب نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى صباح الثلاثاء المقبل، حيث يتأثر بمنخفض جوي ماطر مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية لشهر أيار.

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: غائم جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل، بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل وفوق الجبال مع ضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق بخاصة في المناطق الشمالية اعتبارا من بعد الظهر، كما تنشط الرياح أحيانا. الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحيانا ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل بسيط على الجبال وفي الداخل، كما يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية، كما تنشط الرياح أحيانا. الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات، ورياح ناشطة أحيانا.


- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 15 الى 24 درجة. فوق الجبال من 11 الى 21 درجة. في الداخل من 11 الى 26 درجة.

- الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و 30 كم/س, وتصل الى 40كم/س شمالا.

- الانقشاع: متوسط على الساحل، يسوء أحيانا على المرتفعات بسبب الضباب.

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 65 و 85 %.

- حال البحر: مائج. حرارة سطح الماء: 19°م.

- الضغط الجوي: 1015 HPA أي ما يعادل: 761 ملم زئبق

- ساعة شروق الشمس: 49:05 ساعة غروب الشمس: 22:19

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق