اخبار مظاهرات لبنان : ستريدا جعجع ترأست الاجتماع الدوري لـ'مؤسسة جبل الأرز'

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة الإدارية لـ"مؤسسة جبل الأرز" برئاسة النائب ستريدا ، اجتماعها الدوري، في حضور الأعضاء: النائب جوزاف اسحق، ليلى جعجع، ماريو صعب والمختار فادي الشدياق، ومشاركة عضوَيْ الهيئة العامة نديم سلامه وغازي جعجع، الخبير المالي فادي عيد ورومانوس الشعار. 

اتخذ المجتمعون قراراً بقبول الهبات التي قدّمت إلى "مؤسسة جبل الأرز" من أجل استكمال تأهيل وتجهيز المرحلة الاخيرة من "مستشفى بشري الحكومي" الجديد، والتي بلغت قيمتها مليون دولار أميركي، على أن يجرى التلزيم لاحقاً لتنفيذ الأشغال حسب الأصول وتبعاً للمواصفات المطلوبة، وذلك  بعد تأمين المبلغ المتبقي والبالغة قيمته 300.000 دولاراميركي.

 

وتوجهوا بالشكر إلى "أصحاب الايادي البيض الذين ساهموا في هذه المبادرة لإكمال المرحلة الاخيرة من هذا المشروع الحيوي لمنطقة بشري خصوصاً والشمال عموماً، في هذه الظروف الصحية الداهمة في ظل انتشار وباء ".

وتوجهت النائب ستريدا جعجع بالشكر إلى "جميع الذين اتصلوا بها بعد عقدها والنائب جوزاف اسحق المؤتمر الصحافي في 21 نيسان وحتى تاريخه"، مؤكدين "وقوفهم الى جانبها في هذا المشروع الحيوي".

 

كما توجهت النائب جعجع بالشكر الى مجلس ادارة "مستشفى بشري الحكومي" على القرار الذي اتخذه نهار السبت في 25 نيسان 2020 وذلك تلبيةً لتمنياتها، بالموافقة على اطلاق اسم المرحوم انطوان الخوري ملكة طوق على مستشفى مار ماما، لانه كان الانسان الذي وضع حجر الاساس لهذا المستشفى، ولان أهلنا في مدينة بشري ممتنون لهذا الرجل المبادر والرؤيوي والمثابر. 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق