اخبار مظاهرات لبنان : مدير مستشفى بشري الحكومي أعلن عن آلية للتبرعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر مدير مستشفى بشري الحكومي آدي لظم البيان الاتي: "في اطار التحضير لمواجهة فيروس وتحضير مبنى مار ماما، وبناء على اسئلة فاعلي الخير عن رغبتهم في التبرع والسؤال عن الآلية المعتمدة، يهم إدارة مستشفى بشري الحكومي توضيح ما يلي:

 

إن كل التبرعات ستكون بالدرجة الأولى موجهة لتأمين كافة اللوازم الطبية والوقائية واللوجستية اليومية لمواجهة فيروس كورونا بعد الإنتهاء من تحضير المرحلة الأولى. وبالدرجة الثانية سيتم توجيه التبرعات لتغطية التكاليف الطارئة وغير المتوقعة خصوصا بعد افتتاح طابق جديد في المستشفى، ومن ثم لإكمال التجهيزات الضرورية للمرحلة الحالية وما قد يطرأ في الفترة القادمة، بالإضافة إلى أية تجهيزات ضرورية فيما بعد".

 

وأضاف البيان: "لذلك وإيماناً منا بالعمل الشفاف والواضح، ستصدر إدارة المستشفى بيانا يوميا يتضمن أسماء المتبرعين وكيفية التبرع مع رقم الإيصال الرسمي الصادر حصرا من مكتب المحاسبة في المستشفى ويتم نشره علنا أمام الجميع. كما ستصدر بيانا منفصلا في فترة لاحقة تبين الأبواب التي صرفت فيها الأموال مع ميزانية واضحة لكل الراغبين في الإطلاع.

 

لذلك، نعلن عن إطلاق حملة التبرعات لمساعدة مستشفى بشري وذلك عبر الآلية التالية:

 

- عبر الحساب المصرفي الخاص بالمستشفى في مصرف عبر شك مصرفي أو تحويل بإسم مستشفى بشري الحكومي (Bcharri Governmental Hospital)

IBAN: L 0999 0000 0003 0017 1919 1116

 

- نقداً في المستشفى القديم في قسم المحاسبة مع ضرورة تحرير إيصال رسمي، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت، من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية من بعد الظهر.

 

- تحويل عبر Western Union أو BOB أو Money Gramm بإسم رئيس مجلس الإدارة الدكتور أنطوان أو مدير المستشفى السيد ادغار يوسف لظم".

 

وتابع البيان: "كما تتوجه إدارة مستشفى بشري الحكومي بالشكر إلى جميع الذين تقدموا بمساعدات عينية أو نقدية لغاية اليوم، وخاصة مكتب السيد وليام طوق الذي تبنى اللائحة الثانية التي طلبتها إدارة المستشفى، وتفيد أنها في صدد إعداد تقرير مفصل بكل المساعدات التي تلقتها بعد أن تتسلمها بالكامل، بالإضافة إلى تقارير عن اللوازم الضرورية التي لا تزال بحاجة إليها. وتشكر مكتب نائبي بشري لإرساء أجواء الإنفتاح والتعاون بين الجميع وكل من يتابع موضوع التجهيزات مع وزارة الصحة العامة وكل الجمعيات والهيئات التي تعمل على تأمين الدعم كهيئة الطوارىء الطبية وبلدية بشري وشباب بشري والقضاء المتأهبين لأي مساعدة في حال الطلب.

 

ونشير إلى أننا نعاني مع جميع الشركات بتأمين اللوازم لرفض الأغلبية الساحقة استلام شكات والإصرار على الدفع النقدي وتكسير على سعر صرف يتراوح بين 2400 و2700 ل.ل. هذا ونكرر تعهد إدارة المستشفى بالشفافية وتعود وتشكر كل الخيرين من أبناء بشري والجبة. ولأي إستفسار يرجى الإتصال على الرقم: 062362/03".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق