اخبار مظاهرات لبنان : إجراءات وقائية لمحطات تكرير وتعبئة وبيع مياه الشرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شددت نقابة أصحاب محطات تكرير وتعبئة وبيع مياه الشرب في ، في بيان، على ضرورة التزام أصحاب المصانع، بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن إعلان التعبئة العامة في البلاد لمواجهة انتشار فيروس ، في ضوء الأهمية الأساسية لقطاع مياه الشرب في الحياة اليومية للمواطنين، وأعلنت اتخاذ الإجراءات التالية:

 

1- التأكيد على مراعاة أعلى مستويات الطوارئ الصحية، من حيث النظافة في المصانع، وخاصة في الأماكن المخصصة للإنتاج، وإجراء فحوصات دورية لعينات المياه.

 

2- ساعات العمل داخل المصانع والتوزيع خلال فترة التعبئة العامة في الدولة، من 9:00 صباحا حتى 7:00 مساء.

 

3- إتباع مبدأ التناوب للعمال داخل وخارج المصانع في التوزيع، لمنع الاختلاط المباشر بينهم مما يساهم في انتشار الفيروس، وإجراءالفحوصات المخبرية بشكل مستمر لجميع العاملين لإظهاره عند الحاجة، والالتزام بالنظافة وشروط الحماية الشخصية لكل عامل.

 

4- حظر البيع داخل المتاجر للمواطنين مباشرة، وإيصال محتوى زجاجات المياه إلى المنازل فقط، منعا لوجود تجمعات، تنتهك قرارات التعبئة العامة.

 

5- الالتزام بتعليمات قوات الأمن المنتشرة في كافة الأراضي اللبنانية، والإجراءات التي تتخذها البلديات ونقاباتها، للوقاية من فيروس كورونا".

 

ودعت المواطنين الى الإبلاغ عن أي حالات طارئة، أو أي انتهاك لهذه الإجراءات، عن طريق الاتصال الفوري على الأرقام التالية: 03/333495 30/833339 70/2013 2013، لاتخاذ التدابير اللازمة، بالتنسيق مع الجهات الرسمية ذات الصلة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق