اخبار مظاهرات لبنان : بلديات تعمم على الاهالي عدم استقبال أو تأجير أي عائلات جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أرسلت بلديات عدة في قضاء مرجعيون تعميما الى ابناء البلدات تمنع فيه منعا باتا استقبال أو تأجير أي عائلات جديدة وافدة سورية أو لبنانية، مشيرة إلى أنه في حال المخالفة "سيتعرض المؤجر للملاحقة القانونية وفي حال وجدت أي حالة من هذا القبيل الاتصال فورا بالبلدية"، وحذر التعميم "السوريين المقيمين في البلدة من استقبال أي اقارب او معارف والالتزام بالحجر الصحي".

واتى التعميم بعد التداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن معلومات تفيد عن نزوح بعض العائلات السورية من الشمال اللبناني الى بالتخفي لسبب انتشار فايروس الكورونا شمالا".

 

وفي قضاء صور، دعت بلدية طورا، في بيان، "أصحاب البيوت والشقق الصالحة للايجار الى عدم إستقبال أي عائلة وافدة جديدة، أي كانت سورية أم لبنانية من خارج البلدة ولأي الأسباب تحت طائلة المسؤولية".

 

أما في النبطية، فتمنت البلدية "على أهلنا وكل أصحاب الشقق السكنية والمحال عند علمهم بوصول سوريين أو أي قادم من الخارج ضمن نطاقه أو لدى أي وحدة سكنية يقطنها سوريون التبليغ الفوري عبر الخط الساخن 76/632905 أو الاتصال على: 07/760053 - 07/768002، ونأمل من الجميع التعاون الكامل وأخذ الحيطة والحذر".

 

كما تمنت بلدية النبطية الفوقا على مالكي الشقق السكنية والمباني الخاصة للإيجار عدم "استقبال أي عائلات جديدة وافدة سورية كانت أم لبنانية من خارج البلدة
وأي مخالفة سيتعرض المؤجر للملاحقة القانونية"، مشيرة الى انه في حال حصول أي حالة من هذا القبيل الاتصال فوراً على الارقام التالية: 03963236 أو 71511331".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق