اخبار مظاهرات لبنان : إصابتان جديدتان بـ'كورونا' في منطقة طرابلس.. والعدد يرتفع إلى 3!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجّلت منطقة طرابلس إصابتَيْن جديدَتَيْن بفيروس "" المستجدّ (COVID-19) ليصبح بذلك إجمالي الإصابات 3 بعد الإصابة الأولى التي تمّ تأكيدها من قبل عضو كتلة "الوسط المستقل" النائب علي درويش.

 

وبحسب ما أفاد مراسل " 24" في الشمال، فإنّ طرابلس سجّلت اليوم الإصابة الثانية بـ"كورونا" وهي لشخص من عكّار وسكان منطقة الضم والفرز في طرابلس.

وكان الشخص المذكور قد تقدّم للحصول على تأشيرة لإحدى الدول حيث أجريت له فحوصات وتبيّن أنّ نتيجة فحص فيروس "كورونا" إيجابية ما يعني أنّه مصاب.

وقد تمّ نقله إلى "مستشفى رفيق " في لإجراء الفحص الثاني له من قبل المستشفى لتأكيد الإصابة بالحالة. وقد عمّمت الشركة التي يعمل فيها رسالة لجميع زملائه بالوقاية والحجر المنزلي لمن احتك معه.

 

أمّا الحالة الثالثة، فقد سُجّلت في منطقة البداوي في شمالي طرابلس.

وبحسب مراسل "لبنان 24" في الشمال، فإنّ المصاب كان قد اشتبه بالعوارض حيث أجرى الفحوصات في المستشفى في طرابلس وظهرت النتيجة صباح اليوم.

وعلى الفور توجّهت البلدية والقوى الأمنية إلى مكان سكنه وفرضت حجراً صحياً منزلياً على عائلته كما عمل الصليب الأحمر على نقله إلى "مستشفى رفيق الحريري" في بيروت لفحصه وتأكيد إصابته رسمياً، في حين ستعمل البلدية على تعقيم المنزل والمبنى الذي يسكنه منعاً من انتشار العدوى.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق