اخبار مظاهرات لبنان : درويش: ندعو وزارة الشؤون الإجتماعية لمساعدة الناس في إعالة عائلاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن النائب الدكتور علي درويش، عقب التأكد من أول إصابة في مدينة طرابلس لفيروس : "للأسف تأكدت منذ قليل الإصابة بأول حالة فيروس كورونا في مدينتنا طرابلس وكان نقل المصاب مساء أمس من جبل محسن الى مستشفى الحكومي لإجراء الفحوصات اللازمة والتي جاءت نتائجها مساء اليوم إيجابية، دعاؤنا له ولكل المصابين بالشفاء".

وقال: "هذه الايام العصيبة التي نواجهها تتطلب اقصى سبل والتكافل، ندعو أهلنا للوقاية والتقيد بالإجراءات الصحية المطلوبة بجدية كاملة، كما ندعو وزارة الشؤون الإجتماعية والمؤسسات الأهلية والدولية لتعزيز سبل الوقاية ومساعدة الناس في إعالة عائلاتها بما فرض عليها ضمن الحجر الصحي المنزلي خاصة في المدن الفقيرة".

 

وأضاف: "نعمل مع جهات مختلفة من متطوعين ومؤسسات لرفع مستوى الوعي لخطر فيروس الكورونا وتعزيز سبل الوقاية والصمود لمواجهته".

 

كما توجه درويش بالشكر "للجهاز الطبي والصليب الأحمر والممرضين الذين يعملون على مدار الساعة في كل المراكز الطبية".

 

وختم: "حمى الله طرابلس ولبنان والإنسانية جمعاء وأعاننا على هذا البلاء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : درويش: ندعو وزارة الشؤون الإجتماعية لمساعدة الناس في إعالة عائلاتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق