اخبار مظاهرات لبنان : الراعي: لالتزام الجميع منازلهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناشد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الجميع "البقاء في المنازل وعدم الخروج الا عند الحاجة القصوى، والعيش في نوع من العزلة والابتعاد عن التجمعات الكبيرة والزيارات".

وطلب الراعي، خلال تلاوة صلاة المسبحة الوردية على نية في كنيسة الصرح البطريركي في بكركي، من المطارنة والكهنة "إعطاء التوجيهات واتخاذ التدابير اللازمة من اجل تجنب التجمعات الكبيرة في الأحزان"، داعياً "المحزونين أن يبادروا الى الاختصار في تقبل التعازي" ومن المعزين "الصلاة معهم من منازلهم، لأنه لا يمكن معرفة كيفية إنتقال هذا الفيروس الخبيث الذي قد يحمله أيا كان ويقوم بنقله للآخرين".


وأشار الراعي إلى أن "لبنان لا يقوم بالانتقادات والتشكيك، لأنه يعاني اليوم من أزمة كبيرة إقتصادية ومالية"، لافتاً إلى أن "المطلوب من الجميع التكاتف".

وتمنى الراعي أن "ينسى جميع السياسيين حساباتهم الضيقة وان ينفتحوا بوعي وتجرد على الواقع الجديد الذي نعيشه، وان يخرجوا من حساباتهم الرخيصة التي لا يزال يتمسك بها البعض"، مشددا على أنه "لا يحق لأحد أن يقوم بعمل سياسي يبغي من خلاله تعطيل البلد، فالعمل السياسي هو للخير العام ولخير البلاد، ويؤسفني أن أسمع يوميا بأخبار عن سياسيين يضعون العصي في الدواليب، فليس هكذا تُبنى الأوطان، لأن العمل السياسي هو عمل مسؤول، ضميري، ووجداني تجاه التاريخ والشعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : الراعي: لالتزام الجميع منازلهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق