اخبار مظاهرات لبنان : بسبب 'كورونا'.. الكويت توقف جميع الرّحلات مع لبنان لمدّة أسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الكويت إيقاف جميع رحلات الطيران بينها وبين عددٍ من الدول ومنها لمدّة أسبوع، وذلك في إطار الإجراءات المتّخذة للحدّ من تفشّي فيروس "" المستجدّ.

 

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أنّ مجلس الوزراء الكويتي عقد اجتماعاً استثنائياً، مساء أمس الجمعة، برئاسة رئيس الوزراء صباح الخالد الحمد الصباح، للبحث في الإجراءات والتدابير المتّخذة لمواجهة فيروس "كورونا". 

 

واتّخذ مجلس الوزراء قراراً بـ"إيقاف جميع رحلات الطيران بين الكويت وكل من بنغلاديش والفلبين والهند وسريلانكا وسوريا ولبنان ومصر لمدة أسبوع وذلك في إطار الإجراءات للحد من تفشي فيروس كورونا".

 

كذلك اتّخذ مجلس الوزراء قراراً بـ"منع دخول جميع القادمين للكويت من أيّ جنسية ممّن لديهم إقامة صالحة أو سمة دخول سابقة وكذلك المحولين من مطارات أخرى ممن كانوا متواجدين في أي من الدول السبع المشار إليها خلال الأسبوعين الماضيين".

 

 

وسمح مجلس الوزراء لمواطني دولة الكويت القادمين من تلك الدول الدخول على أن تطبّق عليهم إجراءات الحجر الصحي اللازمة.

 

وشدّد مجلس الوزراء على أنّ "كلّ الإجراءات المتخذة هي لحماية صحة وسلامة المواطنين والمقيمين بمن فيهم القادمون للبلاد من مقيمين أو زائرين ولا تستهدف أفراداً ولا فئة ولا جنسية ولا دول مما يستوجب من الجميع أن يتفهموا تلك الإجراءات ويستجيبوا لها تقديراً لخطورة الوباء". 

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق