اخبار مظاهرات لبنان : بدء العمل في مكتب ضمان راشيا اعتبارا من الغد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدرت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، البيان الآتي:

"بعد الإعلان عن إفتتاح مكتب للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ضمان في راشيا بتاريخ 28 شباط 2020، بترحيب كبير من فعاليات وأهالي المنطقة والمدن والقرى المجاورة لها،

أعلن المدير العام للصندوق الدكتور محمد كركي بدء العمل في هذا المكتب إعتبارا من يوم الأربعاء الواقع فيه 4/ 3/ 2020 حيث سيستقبل المضمونين وأصحاب العلاقة مع الصندوق لإنجاز معاملاتهم.

ويقع هذا الإفتتاح في إطار سياسة الإنماء المتوازن واللامركزية الإدارية المعتمدة من قبل إدارة الضمان ليخفف الأعباء عن المواطنين.

ويأتي هذا الحدث تتويجا لهذه السياسة بعد أن سبقه إفتتاح مكتبين جديدين في اللبوة ودير الأحمر، ليعلن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي عن بدء العمل فيه وإستقبال المضمونين وأصحاب العلاقة، متمنيا لهذه المنطقة العزيزة من المزيد من التقدّم والإزدهار.


كما أعلن الدكتور كركي أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، فإن إدارة الصندوق ماضية بإستكمال مسيرتها الإنمائية والإجتماعية بإفتتاح مكاتب جديدة في مناطق أخرى: مشغرة، جب جنين، سير الضنية، والقبيات، وذلك تخفيفا لمعاناة الأهالي مشقة الإنتقال بين المناطق، خاصة النائية منها، للوصول إلى مراكز ومكاتب الصندوق التابعين لها.

وفي هذا السياق، وحتى تقوم المكاتب بتأمين الخدمات بالسرعة اللازمة واستمراريتها بتأمين الخدمات والتقديمات للمضمونين، لابد من رفد الصندوق بالموارد البشرية اللازمة بعد أن تخطت نسبة الشغور الـ 55% من ملاكاته، وتسديد الدولة للمتوجبات المالية عليها لصالح الضمان الاجتماعي، والتي تجاوزت الـ 500 3 مليار ل.ل. نهاية العام 2019".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق