اخبار مظاهرات لبنان : معلومات عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس 'كورونا' في لبنان.. هذه التفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
فيما يواصل فيروس "" تفشيه في عدد كبير من الدول خول العالم، يبدو كذلك أنّه من الصعب ضبط انتشار هذا الفيروس في بشكل جيّد، خصوصاً مع عدم التزام البعض من الأشخاص القادمين من دول موبوءة، بالإجراءات الإحترازية أو عدم التشدد بها.  
 
ففي اتصال أجراه "لبنان 24" بطليقة المصاب السوري م.ق. أكّدت أنّ الأخير وبعد وصوله من قادماً من إيران، التقى أولاده في الضاحية وزوجته، وقد زار الأولاد لاحقاً والدتهم التي تسكن في منطقة بئر العبد.
 
وأفيد بأنّ عوارض الفيروس ظهرت على الأشخاص ثلاثة أشخاص، ما استدعى نقل ي. (19 عاماً) أمس  إلى مستشفى  رفيق الجامعي حيث خضع للفحص وتبيّنت إصابته بالفيروس، وهو حاليا في العزل. أمّا شقيقه ع. (16 عاماً) فلا يزال بانتظار صدور نتيجة الإختبار وهو يلازم المنزل، وكذلك والدتهم تلتزم بالحجر الصحي المنزلي.
 
كذلك كانت نشرت الناشطة الإجتماعية كيندا الخطيب منشوراً على حسابها عبر موقع "تويتر"، كشفت فيه أنّ صديقتها خضعت لفحص فيروس "كورونا" والنتيجة إتت إيجابية، ما يعني أنّها مصابة بالفيروس. وقالت الخطيب :"صديقتي ر.غ، فحص كورونا إيجابي لديها، وتم عزلها اليوم، ما كانت مسافرة بل انعدت اثر وجودها عند عائلة زوجها في ، الوافد احد أفرادها من ايران". 

تجدر الإشارة إلى أنّ الجهات الرسمية في لبنان لم تصدر حتى أيّ بيان بشأن ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس، فيما كانت أعلنت مستشفى رفيق الحريري الجامعي أن عدد الإصابات بلغ 7 حالات. 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق