اخبار مظاهرات لبنان : بيان من آل دندش بشأن حادثة الهرمل.. هذا ما جاء فيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدرت عائلة آل دندش بيانا  بشأن "الحادثة المؤلمة التي حصلت في منطقة المعلقة - الهرمل"، تقدمت فيه "بخالص العزاء لجميع الشهداء الذين سقطوا بهذا الحادث الاليم ونعتبرهم كما هم أبناء المؤسسة العسكرية هم ابناؤنا ومصاب اهاليهم مصابنا ونسأل الله الشفاء العاجل للجرحى".

وأشارت إلى أنه "بالنسبة للسائق الذي كان يقود السيارة المسروقة نتبرأ منه ومن فعله الذي شكل اعتداء سافرا على حقوق الغير وهذا ما يخالف كل قيمنا ونطالب بانزال اشد العقوبات به وبأمثاله".


وأضاف البيان: "اما المرحوم الشهيد خضر دندش الذي قتل امام منزله وفي مركز عمله نستنكر كل ما ذكر عنه بالسوء وهو علم من الاعلام الاجتماعية في الهرمل ومشهود له بحسن السيرة والاخلاق الطيبة وحسن المعاملة ولا يوجد قطعا اي شبهات امنية او مذكرات حوله لا من قريب ولا من بعيد".

وختمت العائلة بيانها بالقول: "لنا كامل الثقة بالقضاء الذي يجري التحقيقات التي ستؤول الى كشف كامل الحقيقة التي هي النهاية الوحيدة التي تبلسم الجراح لكافة العائلات التي فجعت بخسارة لا تعوض بما فيها عائلتنا ونحن لن نألو جهدا في تقديم كل المعلومات التي لدينا والتي ستتوصل اليها في سبيل جلاء الحقيقة كاملة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق