اخبار مظاهرات لبنان : دعوات إلى الإضراب غداً في صيدا وعكار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا منظمو حراك مدينة صيدا، في بيان، إلى الإضراب العام غداً، طالبين من "جميع القطاعات النقابية والمصرفية والتعليمية وغيرها، التعاون مساهمة منها بأكبر مشاركة بالتظاهرة الشعبية لمحاصرة مجلس النواب غدا، لنرفع الصوت عاليا ب: لا ثقة".

كذلك دعا اللقاء النقابي في صيدا والجنوب، في بيان، "جميع العمال والمستخدمين والطلاب، وقطاعات الإنتاج المتضررة من سياسات الحكومات المتعاقبة، إلى الاضراب الشامل غدا"، معتبرا "أن بيان الحكومة الجديدة امتداد لسابقاتها، مما يعني استمرار الأزمة وزيادة تفاقمها اقتصاديا واجتماعيا". كما دعا إلى "المشاركة في مسيرات الإستنكار أمام مجلس النواب لرفض الثقة لحكومة لا تمتلك قرارها".


كما أصدر منظمو الحراكات في حلبا، العبدة، الجومة، البيرة، السهل، رحبة، والمحمرة، بياناً مشتركاً، دعوا فيه إلى "العصيان المدني" غدا استنكاراً "لتجاهل مطالب الشعب، واعتراضاً على التشكيلة الحكومية، وحجباً للثقة عنها"، داعين "المؤسسات العامة والخاصة والمدارس والجامعات الرسمية والخاصة في ، إلى الإلتزام بالاضراب العام والإقفال". كما دعوا "اللبنانيين إلى المشاركة الكثيفة غدا في ، لمنع وصول النواب إلى المجلس".
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق