اخبار مظاهرات لبنان : عدوان: نحن بحاجة إلى تغيير في العقلية لإسقاط المحميات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن نائب رئيس حزب "القوات اللبنانية" النائب جورج عدوان أن تكتل "الجمهورية القوية" لن يعطي الثقة للحكومة الجديدة في المجلس النيابي، وهو سيكون صوت الناس في المجلس.

وقال عدوان في حديث لقناة "الجديد" ضمن النشرة المسائية: "من المهم أن يعلم الناس، الذين نحن منهم، أننا كحزب نحن جمهوريون، ومن قبل 17 تشرين الأول وعندما كنا في الحكومة، حملنا لواء هذا التغيير وهذا ، فكيف الحال اليوم عندما طالب كل الناس بذلك؟".


وأضاف: "هذا التعبير سنحمله إلى المجلس النيابي لنقول "ما بقا فينا نكفي هيك"، فلا يمكن أن تكون الحكومة حكومة محاصصة ولا يمكن أن تعالج الحكومة الأمور من دون مقاربة كبيرة وشاملة، ونحن اليوم بحاجة إلى تغيير في الذهنية والعقلية في مقاربة كل الأمور لإسقاط المحميات".

وأردف عدوان قائلا: "هذا الصوت الموجود في كل بيت وفي الشارع وفي كل مكان سنرفعه في المجلس النيابي وهذا دورنا، ولن نعطي الثقة للحكومة الجديدة، إذ كنا نتأمل أن تكون هناك حكومة مختلفة تماماً".

وكشف نائب رئيس حزب "القوات اللبنانية" أن القوات ستنطلق من ورش العمل التي أقامتها سابقاً، وما تم طرحه ولكن لم يطبق، ومن التي الملاحظات التي أبديت في الحكومات السابقة، لنطرح ما تم التوصل إليه مع الخبراء، وصولاً إلى تطبيقه عملياً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق