اخبار مظاهرات لبنان : ابو شقرا بعد لقائه دياب: لا زيادة ولا ضرائب على البنزين حاضرا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب بعد ظهر اليوم، في السرايا الحكومية، وفدا من موزعي المحروقات برئاسة فادي ابو شقرا الذي قال على الاثر: "تشرفنا بزيارة دولة الرئيس، وكانت الزيارة مفيدة وعرضنا معه جدول اسعار المحروقات في ظل الأوضاع التي يمر بها البلد، فالقطاع يعاني منذ فترة وخصوصا على صعيد الموزعين. ولقد طمأننا الرئيس دياب بأنه ستتم دراسة هذا الموضوع في اقرب وقت بعد نيل الحكومة الثقة".

أضاف: "سألنا الرئيس دياب عن الشائعات حول زيادة مبلغ خمسة الاف ليرة كضريبة على صفيحة البنزين، ونؤكد بأن لا زيادة ولا ضرائب على سعر الصفيحة في الوقت الحاضر".

وكان دياب استقبل النائب السابق اميل رحمه الذي صرح بعد اللقاء: "تشرفت بزيارة دولة الرئيس دياب الذي لمست لديه تصميما لإخراج من المأزق الذي يتخبط فيه، ولم يشأ الرئيس دياب ان يعطي وعودا فضفاضة، بل أصر ان يراقب من المجلس النيابي ليسائل حكومته، ومن الحراك الشعبي من اجل ان يسائلوه في بعض الأمور".

وأشار الى أن "جدية مسار الحكومة هي التي تخفف من هجوم المعارضة او من عدم موافقتها على بعض الأمور"، متمنيا ان "تنجح الحكومة لأن مصلحة المعارضة والحكومة والشعب والسياسيين ان ننتقل من هذا الواقع الصعب الى أمكنة اكثر سلاما واقل سوءا، والى ايام اكثر استقرارا". وقال: "أنا أخرج من هذا اللقاء ببعض التفاؤل".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق