اخبار مظاهرات لبنان : أسود يرد على جنبلاط... وعبدالله في المرصاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رد النائب زياد أسود، على تغريدة رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وليد ، بتغريدتين عبر حسابه على "تويتر"، قال في الأولى منهما: "بما إنو البيك حكي اليوم عن البيان الوزاري والكهرباء، بقول لازم يتضمن البيئة ومعمل سبلين ونفايات الناعمة وحلولها وسد بسري ودور البيك وشركة سبلين بكم عقار وصخور ورمل وباطون، البيان الوزاري لازم يتضمن دعوة الثوار للثورة على بيكنا يا بيكنا طال عمرك و تزيد ثروتك وطلع الطبيخ".

وكتب في الثانية: "عندي سؤال لبيك العزة والشهامة والنزاهة: دخلك معمل سبلين من وين بياخد كهرباء وقديش فاتورتو السنوية، شي 25 مليون دولار أو دخلك 24 على 24، دخلك بتدفعو أو كرمال الخط الوطني والتضحيات ما بتدفعو. بدك ثورة، تفضل، بدنا جواب من شركة الكهرباء، بلكي غلطان انا يعني الغلط مسموح".

ورد النائب بلال عبد الله، على أسود، مغردا عبر "تويتر": "لقد طلبت من مؤسسة كهرباء رسميا، كشفا عن مدفوعات معمل سبلين، توضيحا للحقيقة. أما وان المعادلة واضحة في التهجم الدائم على رئيس حزبنا، من شتامي تيار السلطة، فلا يسعنا إلا أن نسجل لهذا العهد فشله في كل شيء إلا في إنتاج ثورة. وأعتقد آن الأوان للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق