اخبار مظاهرات لبنان : شدياق عن باسيل: 'في ناس من كترة ما عم تشر قداسة رح تخلينا نشك بحالنا'

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 في معرض تعليقها على مقابلة الوزير جبران باسيل من دون أن تسميه، غردت الوزيرة مي شدياق، على حسابها عبر موقع "تويتر"، فقالت: "يعني عن جد كتير متأثرة الليلة! ‏في ناس من كترة ما عم تشر قداسة رح تخلينا نشك بحالنا ونقول الكل من دون استثناء مفترين! تمسكن لتتمكن هيك بيقول المتل.... ما هيك! ‏بس هالمسرحية مش ظابطة! ‏فيك تغش بعض العالم لبعض الوقت بس ما فيك تغش كل العالم كل الوقت"!

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق