اخبار مظاهرات لبنان : الحريري أمام مهمة صعبة.. والساعات المقبلة حاسمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كتبت صحيفة "الجريدة" تحت عنوان " : "التكليف" يُحسم غداً و"التأليف" بملعب ": " جميع المؤشرات من توحي بأن الاستشارات النيابية الملزمة لتكليف رئيس جديد للحكومة والمقررة غداً، ستتم في موعدها، وبعد التطورات الأخيرة بدا أن سيكون الرئيس المكلف، وسيكون أمام مهمة صعبة لتأليف حكومة غير مستفزة لخصومه من ناحية، وقادرة على الحد من خسائر الانهيار الاقتصادي المقبل.
عشية الاستشارات النيابية الملزمة المقررة غداً في لبنان، تقلص هامش المناورة إلى الحدود القصوى لدى الأطراف السياسية كافة. ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة فرزا نهائيا لمواقف الكتل النيابية لتسمية رئيس حكومة جديد. وعلى وقع الأجواء المتشنجة التي تسبب بها موقف رئيس "التيار الوطني الحر" وزير الخارجبة في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل، الذي أعلن مقاطعته الحكومة الجديدة إن سمي رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري لتشكيلها، فكل التقديرات، ما لم تتغير المواقف، تدل الى ان الحريري سيخرج رئيساً مكلفا بعد استشارات الغد".
لقراءة المقال كاملاً إضغط هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق