اخبار مظاهرات لبنان : إشعال إطارات على أوتوستراد نهر الموت.. وتعليق 'مشانق رمزية' في صيدا (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدم محتجون على إشعال الإطارات عند طريق نهر الموت، وقد أظهر فيديو تصاعد سحب الدخان الأسود بكثافة.

 

كذلك تمّ قطع طريق قصقص باتجاه شاتيلا بمستوعبات نفايات وضعت في وسط الطريق من قبل عدد من الشباب. وأفادت غرفة التحكم بقطع عدد من الطرقات على تقاطع عمر بيهم  - ، وفي محلة المصنع ومفرق المرج - بر الياس.

 

كما شهد أوتوستراد المتن الساحلي زحمة سير خانقة، بسبب مسيرة شموع انطلقت من أمام كنيسة مار الياس في انطلياس، على الطريق الداخلية، في اتجاه جل الديب، حداداً على الشبان الثلاثة الذين انتحروا، وسط انتشار كثيف للجيش والقوى الأمنية. وافترش المشاركون في المسيرة الأرض مقفلين الأتوستراد جزئياً.
 
وفي صيدا، انطلق محتجون في مسيرة حاشدة من ساحة ايليا في صيدا، وجابوا شوارع المدينة على وقع الهتافات المطلبية والدعوات للنزول الى الشارع، وقاموا بتعليق مشانق رمزية وسط الساحة تدلت من عواميد الإشارة، في اشارة إلى عدد المواطنين الذين أقدموا على الإنتحار نتيجة تردّي الأوضاع وبأن الحراك سيتواصل من أجل التغيير.

 

ExtImage-8997232-1211967872.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : إشعال إطارات على أوتوستراد نهر الموت.. وتعليق 'مشانق رمزية' في صيدا (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق