اخبار مظاهرات لبنان : توضيح من مجموعة 'دباس' بشأن وفاة داني ابي حيدر!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعلنت "مجموعة شركات دباس" في بيان، أنها "تلقت ببالغ الأسى والحزن خبر أحد أجرائها المرحوم داني ابي حيدر الذي لطالما إتسم بحسن السيرة والسلوك بشهادة كل الذين عرفوه وعملوا معه. إن المرحوم داني ابي حيدر عمل ومارس مهامه لأكثر من اربعة وعشرين عاما لدى مجموعة شركات دباس، وهو من أكفأ وأخلص الأجراء الذين عرفتهم المجموعة، وقد استمر بقبض كل أجوره ومخصصاته بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها بلدنا ، كما حضر صباح اليوم كالمعتاد الى العمل الا أنه طلب أن يتغيب لبقية اليوم بسبب ظرف عائلي".

وأسفت المجموعة "لما يتم تداوله في بعض وسائل الاعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بأن المرحوم داني ابي حيدر قد صرف من عمله"، مؤكدة أن "هذا الخبر عار من الصحة"، داعية الى "توخي الدقة قبل اطلاق او نشر اي شائعات بهذا الشأن".

وختمت:"إن مجموعة شركات دباس، إذ تتقدم من اسرة الفقيد داني ابو حيدر بأحر التعازي، تشارك عائلته ومحبيه في الصلاة عن راحة نفسه".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق