اخبار مظاهرات لبنان : حاول رمي نفسه من الشرفة.. والزوجة توثّق بالصورة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نتيجة لخلافات زوجية حاول أحد الأزواج رمي نفسه من شرفة منزله. وبدلاً من أن تمنعه زوجته من ذلك عمدت الى تصويره لتستعمل الصورة كوثيقة تستخدمها في المحكمة التي تنظر بقضية طلاقهما.

بعد أن تزوّج المدعي "د.د" من المدعى عليها "ن.ر"، حتى تقدّم لها بطلب الإستحصال على الجنسية الأميركية. نالت الزوجة الـ GREEN CARD، إلا أنّها إمتنعت عن الذهاب مع زوجها الى أميركا، ما أدى الى تأزّم حالته النفسيّة وهو الذي يعاني أصلاً من حالة اضطراب نفسي. ونتيجة لخلافات زوجية فيما بينهما، شعر فيها الزوج أن زوجته لم تعد تكترث لحياته، حاول "د.د" رمي نفسه من الشرفة، وبدل أن تُسرع زوجته الى منعه عمدت الى تصويره بهدف إبراز صوره أمام المحكمة العالقة لديها دعوى الطلاق بينهما.


تقدّم الزوج بشكوى بحق زوجته ناسبا إليها ارتكاب جرم المادة 657 عقوبات ( التمنع عن مساعدته خلال محاولة رمي نفسه من الشرفة، وتتراوح عقوبتها من شهر الى سنة حبس)، وقد تخلّفت الزوجة عن حضور كافة جلسات التحقيق أمام قاضي التحقيق في فريد عجيب، الذي خلص في قرار ظني أصدره الى إحالتهما للمحاكمة بجرم التمنع عن مساعدة زوجها من خلال منعه من رمي نفسه من الشرفة في حين كان بإمكانها ذلك وأحالها للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في بيروت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق