اخبار مظاهرات لبنان : أصحاب مهن ومؤسسات في المدينة الصناعية في صيدا يغلقون محالهم

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
 عمد أصحاب المهن والمؤسسات في المدينة الصناعية الأولى في صيدا الى اغلاق ابواب محالهم "احتجاجا على حالة الركود والشلل التي اصابت هذا القطاع جراء الأوضاع الراهنة وارتفاع اسعار قطع الغيار الصناعية بسبب ازمة وتراجع السيولة لدى المواطنين بحيث لم يعد بإمكان اصحاب هذه المؤسسات دفع اجور عمالهم ولا ايجارات محالهم ولا رسوم الكلفة التشغيلية لها".

وشمل هذا التحرك كافة المصالح الصناعية من محال نجارة وموبيليا وحدادة وبويا وتصليح وقطع غيار سيارات وتركيب صناديق شاحنات وغيرها.

وأشار أحد أصحاب المصالح الصناعية الى "ان المدينة الصناعية في صيدا تعاني من الركود منذ ما قبل الثورة حيث تراجعت الحركة فيها مقابل ارتفاع كلفة الأعباء التشغيلية لها من خدمات اساسية وايجارات ومواد اولية وقطع غيار وغير ذلك".

وقال آخر: "وجعنا كبير... أعطينا مهلة شهرين للمعنيين لتلبية مطالب الناس لكن لم نعد قادرين على تحمل كلفة التشغيل ولا ايجار المحل ولا اجور العمال. بالكاد نجني مئة دولار في الشهر، فإلى اين يأخذوننا".

وتضامن عدد من العمال مع اصحاب المصالح وأعرب بعضهم عن قبولهم بأن يقبضوا نصف اجر يومي او اسبوعي تحسسا مع ارباب عملهم "لأن كل المصالح الصناعية متوقفة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : أصحاب مهن ومؤسسات في المدينة الصناعية في صيدا يغلقون محالهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق