اخبار مظاهرات لبنان : القنوات اللبنانية تدفع نصف رواتب الموظفين.. إليكم ما جرى في كل محطة!

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتبت صحيفة "الأخبار" تحت عنوان "القنوات اللبنانية تدفع نصف رواتب الموظفين": "للمرة الأولى منذ سنوات، تتشارك غالبية القنوات المحنة نفسها وهي المشكلة المادية التي تضرب استديوهاتها ودفعت القائمين على الشاشات إلى دفع نصف راتب للموظفين. أمر إنعكس سلباً على الموظفين الذين لا يزالون في مرحلة الصدمة بسبب تلك القرارات. رغم أن الشاشات فتحت هواءها لنقل التظاهرات 24 ساعة ومباشرة على الهواء، كان فريق الأخبار في القنوات اللبنانية يتوقع أن يكون "الأكثر" حظاً بالحصول على أتعابه الشهرية، على إعتبار أنه الفريق الذي عمل ليالي متواصلة وبالتالي قد يتمّ تقديره. لكن النتيجة كانت مفاجئة، بعدما قرّرت غالبية الشاشات دفع نصف الرواتب متحججة بالعامل الاقتصادي وتراجع سوق الاعلانات بشكل كبير. مع العلم أن هذه النقطة صحيحة، ويبدو واضحاً أن الشاشات إعتمدت على خفض سعر الاعلانات للحصول على مدخول محدّد. هكذا، تفاجأ العاملون في قناة otv الشهر الماضي، بحصولهم على نصف معاشاتهم، بعدما تلقّوا رسالة بريدية تشرح تفاصيل الوضع المادي الصعب.

من جانبها، تعيش قناة "الجديد" الأزمة نفسها التي تمرّ بها otv، وتُرجع الأمر إلى تراجع سوق الاعلانات وتجميد البرمجة الخريفية التي كانت تحضر لها سابقاً. ويتردّد في الاوساط أن العاملين تقاضوا نصف رواتبهم هذا الشهر، مع التأكيد من قبل الإدارة أن الوضع الحالي فرض هذه الخطوة وقد تستمرّ الازمة بشكل مفتوح".
لقراءة المقال كاملاً إضغط هنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : القنوات اللبنانية تدفع نصف رواتب الموظفين.. إليكم ما جرى في كل محطة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق