اخبار مظاهرات لبنان : ميقاتي: لإعادة جلسة انتخاب رئيس اتّحاد بلديات الفيحاء

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكّد الرئيس نجيب ميقاتي أنّ "ما جرى اليوم في جلسة إنتخاب رئيس اتحاد بلديات الفيحاء يجب تصحيحه"، داعياً إلى "إعادة جلسة الانتخاب حفاظاً على وحدة الصف وتقدير الحضور لمكونات الاتحاد وعلى رأسهم عاصمة الشمال طرابلس".

 

وكتب ميقاتي في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "مع تقديري لرؤساء البلديات في الفيحاء والعلاقة الوطيدة معهم، إلا أنّ ما جرى اليوم في جلسة إنتخاب رئيس اتحاد بلديات الفيحاء يجب تصحيحه".

 

وأضاف: "لذلك أعوّل على خبرة أعضاء الاتحاد ووطنيتهم وإعادة جلسة الانتخاب حفاظاً على وحدة الصف وتقدير الحضور لمكونات الاتحاد وعلى رأسهم عاصمة الشمال طرابلس".

 

 

وخلال الجلسة أعلن رئيس بلدية طرابلس رياض يمق وعلم الدين ترشحهما لمنصب الرئيس، إلا أنّ يمق اعترض على ترشّح علم الدين وانسحب من الجلسة على خلفية أن منصب رئيس الاتحاد كان دائماً بالعرف لبلدية طرابلس، فاستكملت العملية بانتخاب علم الدين رئيساً للإتّحاد. 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : ميقاتي: لإعادة جلسة انتخاب رئيس اتّحاد بلديات الفيحاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق