اخبار مظاهرات لبنان : هذا ما كشفه سفير السعودية السابق عن مخطّط اغتياله!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكّد الأسبق لدى ، علي عواض عسيري، أن قوّة الإعلام في لبنان تكمن في أنّ وسائل الإعلام اللبنانية أذاعت خبر مخطّط اغتياله بالرغم من أنّه حاول احتواءه.

ونقلت الـ"LBCI" عن عسيري قوله خلال جلسة "الدبلوماسية والإعلام.. من يحرك الآخر؟" التي تعقد في إطار "المنتدى الإعلامي السعودي": "لا شك بأنّ الاستهداف لم يكن لشخصي والمخطط كان للنيل من بلدي وسمعته ولحبّ غالبية شعب لبنان لهذا البلد المعطاء، وبالتالي أي شخص يعمل على كرسي سفير المملكة في لبنان سيظلّ مستهدفاً إلى أن ربنا يفرّج لبنان من هذه الفئة التي أثرت على لبنان واقتصاده وجعلت البلد يكاد يكون فقيراً اليوم".


وأضاف: "كلّ فريق سياسي في لبنان أصبح يتلقى توجيهاته من جهات خارج لبنان ونأمل ما نراه اليوم على الساحة اللبنانية أن تكون إفرازاته إيجابية للبنان وأن يتخلى عن الجغرافيا السياسية التي مزقته وأن يعود لبنان متألقاً كما عرفناه".

يشار إلى أنّه في العام 2015، كشفت وسائل الإعلام اللبنانية أنّ القوى الأمنية أحبطت مخططاً لاغتيال السفير عسيري، وتم إيقاف شخصين متورطين في المخطّط. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق