اخبار مظاهرات لبنان : فنيش: الوقت ليس متاحا لتصفية الحسابات والوضع الاقتصادي حساس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لفت وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال محمد فنيش، إلى ان "اللبنانيين يعلمون مواقف القوى السياسية والخطى التي سارت عليها هذه القوى في كل الفترات الماضية، من خلال تحمل القرارات".

وشدد على أن "الوقت ليس متاحا لتصفية الحسابات، وانما امام وضع اقتصادي حساس جدا، من حيث انخفاض القدرة الشرائية وشح وازمات تضرب كل القطاعات، والمطلوب الذهاب الى حلول سريعة"، موضحا ان "التواصل والحوار والبحث قائم بين كل الأفرقاء من اجل ايجاد حل سريع، والتنسيق مع رئيس حكومة تصريف الاعمال قائم ايضا لان الحزب لا يريد المواجهة مع احد".


واشار فنيش خلال مقابلة تلفزيونية الى ان "كل الاشخاص الذين يراهنون على الولايات المتحدة الاميركية ووزير الخارجية الاميركية مايك بومبيو، لا يساهمون في الحل وانما هذه الرهانات تساعد في تأزم الوضع اكثر، والاستمرار بالرهان على الخارج سيولد الخيبات لهم".

ودعا "كل المراهنين الى النظر إلى "، متسائلا: "ما مصير القوى التي راهنت على اميركا؟ وكذلك الامر في فلسطين وكل المنطقة".

وكشف أن "الامور والنقاش اصبح داخلي وليس خارجي والمعطيات تشير الى ان الطرف الاميركي لم يعد يفكر بفرض شروطه مع العلم انه يحاول فرضها ولكن عند الوصول الى الحائط المسدود يقوم بإعادة حساباته".

وشدد على ان "الحزب ضحى بأعز الناس من اجل البلد، وكذلك الامر في الاداء السياسي يجب ان نتحمل ونصبر ونواجه المخاطر انطلاقا من المصالح العليا للبلد لا المصالح الشخصية".

واشاد "بالقرار الذي اتخذته وزيرة الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال ندى البستاني والمتعلق باطلاق المناقصة لإستيراد المحروقات".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق