اخبار مظاهرات لبنان : اعتصام لأهالي موقوفي إستراحة صور صباح غد أمام قصر عدل صيدا

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينفّذ أهالي الشبان الموقوفين في قضية تكسير وإحراق استراحة صور السياحية عند الساعة التاسعة من صباح غد الثلاثاء، إعتصاماً أمام قصر العدل في صيدا دعماً للموقوفين. وأشار المحامي جاد طعمة، من لجنة المحامين المتطوعين للدفاع عن المتظاهرين، إلى أنّ عدد الشبان الذين لا يزالون قيد التوقيف هو سبعة من أصل 16، وأنّ اللجنة تتابع ملفات 4 منهم من ضمن الوكالات المعطاة لمحامي اللجنة للدفاع عنهم، علماً أنّ الموقوفين الثلاثة الآخرين يتولى محامون من خارج اللجنة متابعة ملفاتهم.

 

وأفاد المحامي طعمة بأنّه "بالتزامن مع اعتصام الأهالي صباح غد الثلاثاء، سيتابع محامو اللجنة تحركهم من خلال تواجدهم على الأرض للقيام بالإجراءات القانونية المناسبة من أجل تخلية موكليهم". كما أشار إلى أنّ "المحامين سبق أن قدموا شرحاً لقاضي التحقيق الأوّل في مرسال الحداد، وذلك على ضوء الإستجوابات الحاصلة، والظروف التي أدّت إلى حصول أعمال شغب في استراحة صور".

 

ExtImage-1060841-816795712.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : اعتصام لأهالي موقوفي إستراحة صور صباح غد أمام قصر عدل صيدا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق