اخبار مظاهرات لبنان : أسبوع حاسم: الخطيب التقى الخليلين.. هل تولد الحكومة قريباً؟

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتبت صحيفة "الأخبار" أنّ الملف الحكومي لم يشهد أي تقدم جدي، مضيفةً: "لكن مؤشرات عديدة تؤكد أن الأسبوع المقبل قد يحمل في طياته بوادر اتفاق على اسم الرئيس المكلف وبرنامج عمله، بما يؤدي عملياًَ إلى الدعوة إلى الاستشارات النيابية. وفيما لا يزال اسم سمير الخطيب مطروحاً على الطاولة كأكثر الأسماء جدية حتى اليوم، كان لافتاً أمس لقاؤه بالمعاون السياسي للأمين العام لحزب الله حسين خليل، بحضور الوزير علي حسن خليل، علماً أنه اللقاء الأول الذي يجمعه بحزب الله. ورغم تقدم الخطيب على لائحة الترشيحات، إلا أن فريق 8 آذار لا يزال يتعامل مع المسألة بحذر، وسط تشكيك في أهداف وقراره عدم قيادة الحكومة.

كذلك كان لافتاً تأكيد رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" محمد رعد بأن "الأزمة لا تحل إلا بتشكيل حكومة وحدة وطنية وفق صيغة إتفاق الطائف، وإلا سيبقى البلد في ظلّ حكومة تصريف أعمال، وسنلاحقهم لكي يقوموا بواجبهم ومن لا يقوم بواجباته سنحاسبه". وشدد على أن "ما لم يأخذه عدونا بحربين لن نعطيه إياه بالإقتصاد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : أسبوع حاسم: الخطيب التقى الخليلين.. هل تولد الحكومة قريباً؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق