اخبار لبنان اليوم - بالفيديو- إشكال بين شابة وعنصر من قوى الأمن في لبنان

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- وقع إشكال بين عنصر من قوى الأمن الداخلي وشابّة كانت تنتظر دورها لتعبئة الوقود من محطّة إلى جانب مصرف في الحمراء.

وتبيّن أن الشابة هي دانا حمود وقد نُقلت الى ثكنة الحلو للتحقيق معها بتهمة مواجهة قوى الأمن بالشدة بعد توقيفها لبعض الوقت في فصيلة ميناء الحصن.

وتجمّع عدد من المحتجين أمام ثكنة الحلو للمطالبة بالافراج عن الشابة دانا حمود وتمنى أحد المحامين إجراء التحقيق معها والافراج عنها معتبرا أن الموضوع لا يستحق كل هذه الاجراءات.

وإذ أعرب عن خشية من إحالة الشابة الى المحكمة العسكرية، أكّد متابعة القضية حتى النهاية.

وحضر وفد مؤلف من خمسة محامين من الحراك المدني والنائبة بولا يعقوبيان الى ثكنة الحلو لمتابعة ملف الناشطة دانا حمود التي تمّ توقيفها في محلة الحمرا على خلفية حادث فردي.

وقد جرت مخابرة القضاء المختص، الذي اوعز بفتح التحقيق مع الناشطة في الوقت الذي تعتصم مجموعة من أصدقائها ومعارفها أمام ثكنة الحلو بانتظار الإفراج عنها.

والفيديو أدناه يوثق لحظة الاشكال الذي أدى الى توقيف الشابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان اليوم - بالفيديو- إشكال بين شابة وعنصر من قوى الأمن في لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق