اخبار مظاهرات لبنان : كنعان: من المفترض أن يكون الأسبوع المقبل أسبوع التكليف

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشار النائب إبراهيم كنعان إلى أنّ "رئيس الجمهورية لم يطلب الحوار على شكل الحكومة فقط بل على المضمون وشكل المرحلة المقبلة"، قائلاً إنّ "التيار الوطني الحر مع الاستشارات النيابية الملزمة اليوم قبل غد، ولكن لتأليف أي حكومة؟ ومن أجل أي غاية؟ ووفق أي برنامج عمل"؟
 
واعتبر في حديث الى برنامج "لقاء الأحد" عبر "صوت " أنّ "المطلوب من الرئيس المكلف التمكن من تشكيل الحكومة بسرعة"، مشيرا الى أن " يحاول ضمن صلاحياته الدستورية تأمين ظروف هذا التأليف السريع الذي تحتاجه البلاد".
 
وأعلن أنّه "من المفترض أن يكون الاسبوع المقبل أسبوع التكليف ليليه التأليف، إذا ما صدقت النيات"، لافتاً إلى أنّ "تفعيل عمل حكومة تصريف الأعمال مطلوب، إلى حين تشكيل الحكومة الجديدة، وعلى المسؤول العمل لأربع وعشرين ساعة نتيجة الظرف الذي نحن فيه واستمرارية المرفق العام والدولة واجب، وعلينا التكاتف لوقف الإنهيار".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : كنعان: من المفترض أن يكون الأسبوع المقبل أسبوع التكليف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق