اخبار مظاهرات لبنان : كلام السيد نصر الله اليوم سيرسم خريطة الطريق

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت مصادر سياسية متابعة، أمس، إن «الاجتماع لم يفض إلى إحداث أي تقدم في ظل استمرار كل من والحزب على موقفيهما من شكل الحكومة وتركيبتها»، مضيفة أن «حزب الله يدفع نحو حل، ولكن دائما ضمن شروطه الرامية إلى تشكيل حكومة سياسية مصغرة مطعمة بتكنوقراط، في وقت لا يزال الحريري على رفضه لهذه الصيغة، متمسكا بحكومة تكنوقراط».

وتابعت المصادر: «أبلغ الحريري الخليلين تصوره لحكومة إنقاذية، على أن ينقل الوسيطان إلى قيادتيهما التصور لدرسه، ومن ثم العودة للبحث»، إلا أنه كان لافتا، أمس، ما أعلنه عضو المكتب السياسي في تيار «المستقبل» النائب السابق مصطفى علوش أنّ «التيار الوطني الحر اقتنع بعد جهد بحكومة اختصاصيين»، موضحاً أنّ رئيس الجمهورية لا يؤلف حكومة بل يدير مسألة الاستشارات النيابية الملزمة».

واعتبرت المصادر ان «الكرة الحكومية اصبحت في ملعب الثنائي الشيعي»، مؤكدة أن «كلام الأمين العام لحزب الله السيد حسن اليوم سيرسم خريطة الطريق للأزمة الحكومية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : كلام السيد نصر الله اليوم سيرسم خريطة الطريق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق