اخبار مظاهرات لبنان : الساعات المقبلة حاسمة

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يبدو أن المشاورات التي تجري في الغرف المغلقة بشأن الملف الحكومي، أثمرت أي تقدم قد يفضي إلى توقع السير بتأليف حكومة اختصاصيين، كما يريد ثوار الذين أعلنوها ثورة شاملة منذ 26 يوماً، الأمر الذي من شأنه أنّ يزيد العراقيل أمام عودة الرئيس إلى السرايا الحكومية، في ضوء رفض “حزب الله” والعهد بحكومة اختصاصيين.

كما يطالب المتظاهرون الذين يتوقع أنّ يتجهوا إلى التصعيد اليوم، بانتظار ما سيقوله الأمين العام ل"حزب الله" حسن ، حول تطورات الأوضاع الداخلية، في ظل معلومات تشير إلى أن سيتمسك بمطلب حكومة سياسية مطعمة بتكنوقراط، خاصة بعد المواقف الأخيرة لوزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو التي زادت من تعنت حزب الله وحلفائه.

وفيما أشارت معلومات إلى أن الساعات الـ48 المقبلة، ستكون حاسمة على صعيد المشاورات الجارية، فإن الرئيس الحريري أبلغ الذين راجعوه في الساعات الماضية صعوبة ترؤسه أي حكومة سياسية تضم ممثلين عن حزب الله، ومؤكداً أنه لن يترأس إلا تشكيلة اختصاصيين لإنقاذ البلد من الانهيار الذي تسبب به أداء القوى السياسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : الساعات المقبلة حاسمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق