اخبار مظاهرات لبنان : 'إشتباك' بين نائبين على 'تويتر'.. والسبب قانون العفو العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت منصة "تويتر" اشتباكاً حاداً بين عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب عماد واكيم، وعضو تكتل " القوي" النائب نقولا صحناوي.

وكان واكيم غرد قائلاً: "في الجلسة الأخيرة للحكومة وبغياب وزراء القوات، طرح الرئيس ورقته الاصلاحية التي تتضمن قانون العفو العام، فوافق عليها مجلس الوزراء مجتمعا، اليوم اتحفنا الوزير جبران باسيل باطروحة مهاجماً القانون ورافضاً له، كيف للناس أن تثق بك؟، كيف لك أنت أن تقوم بهذا الكم من المراوغة والشعبوية".

 

وبعد ذلك، أعاد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب نقولا صحناوي، نشر تغريدة واكيم، وردّ عليها بتغريدة قال فيها: "إنتو بالحكومة بتضللو الناس، وبراتا كمان؟. اجتماع لجنة العفو صار بـ 17/10 طرح فيه مسودة مشروع قانون، وكان المطلوب عرضها تاني نهار لاقرار تعديلات عالمواد الخلافية، بعدين استقال رئيس الحكومة وما صار الاجتماع التاني، يعني ما في مشروع قانون من الحكومة متعلق بالعفو. وقف تضليل".


وعندها، ردّ واكيم على الرد مغرداً: "صحيح ولكن أقرت ضمن الخطة الاصلاحية لرئيس الحكومة ووافقتم عليها".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق