اخبار لبنان اليوم - بالفيديو : تظاهرات لبنان تدخل أسبوعها الرابع والطلبة يتصدرون

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- تستمر التظاهرات والاعتصامات في للأسبوع الرابع على التوالي، وسط حضور وزخم طلابي لافت في المشاركة وفي أكثر من مدينة.

وجابت تظاهرة طالبية ضخمة شوارع ،السبت، توقفت لفترة أمام وزارة الداخلية، رفع فيها المتظاهرون الأعلام اللبنانية.

وتوجهت التظاهرة بعد ذلك إلى ساحة الاعتصام برياض الصلح، وسط بيروت، حيث المقر الرئيسي لاجتماع وتجمع الحشود وتحديدا من الطلبة ومن مختلف مدارس لبنان.

كما جابت تظاهرة ضخمة شارع المئتين بمدينة طرابلس، حمل فيها المتظاهرون فقط أعلام لبنان، وهتفوا ضد الفساد وطالبوا بمحاسبة كبار الفاسدين وإلغاء المؤسسة الطائفية التي تدير البلد .

وفي عرسال شمال لبنان تظاهر مئات طلبة المدارس، رافعين الأعلام اللبنانية، ومؤكدين على حق الجميع بدولة العدالة والعيش الكريم.

وفي السياق توافد عدد من المحتجين أيضا إلى ساحة العلم في مدينة صور (جنوبا)، وإنضموا الى رفاقهم، رافعين الأعلام اللبنانية داعين لتحقيق مطالب المتظاهرينووف عربي 21.

إلى ذلك دعا مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبدالطيف دريان إلى تشكيل "حكومة انقاذ وطني دون تلكؤ ولا تأخير حكومة من أصحاب الكفاءة والاختصاص، وتنفيذ الورقة الاصلاحية التي أعدها رئيس حكومة تصريف الأعمال ، لمعالجة مشكل البلاد والخروج من النفق المظلم إلى فضاء الاصلاح ولتحقيق آمال اللبنانين ببناء دولة حق وقانون وعدالة".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان اليوم - بالفيديو : تظاهرات لبنان تدخل أسبوعها الرابع والطلبة يتصدرون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق