اخبار لبنان اليوم - استدعاء السنيورة للإفادة في قضية الـ"11 مليار" الخميس

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- قالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن النائب العام المالي، القاضي علي إبراهيم، قرر الاستماع إلى إفادة رئيس الوزراء الأسبق فؤاد السنيورة، حول موضوع صرف مبلغ 11 مليار دولار عندما كان رئيسا للحكومة بين عامي 2006 و2008.

وطلب القاضي من السنيورة الحضور إلى مكتبه في قصر العدل قبل ظهر غد الخميس.

وسبق أن قال السنيورة أن ما يثار حول قضية الـ11 مليار، هي محاولة اغتيال سياسي تستهدفه.

وكان السنيورة أعلن دعمه وتضامنه الكامل "مع دولة رئيس مجلس الوزراء في هذه المحنة، والوقوف إلى جانبه في ما يقرره للخروج من الأزمة الراهنة، ورفض أي محاولة لاستفراده، عبر تحميله مسؤولية الأزمات كلها وعدم إيجاد الحلول لها"، بحسب بيان له مع نجيب ميقاتي وتمام سلام.

وأبدى السنيورة "التفهم المطلق للتحرك الشعبي الذي يعبّر عن صرخة وجع من الأزمات الخانقة التي يشهدها ، ودعوة جميع المواطنين إلى الحفاظ على سلمية التحرك وعدم الانجرار في انفعالات تسيء إلى الشعارات النبيلة التي يعبرون عنها".

من جهته، قال الرئيس اللبناني، إن التحقيقات التي ستتم مع مسؤولين حاليين وسابقين تدور حولهم علامات استفهام، لن تستثني احدا من المتورطين,وفق عربي 21.

وجاء كلام خلال لقائه المدير الاقليمي لمجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة وشمال أفريقيا ساروج كومار جاه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان اليوم - استدعاء السنيورة للإفادة في قضية الـ"11 مليار" الخميس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق