اخبار مظاهرات لبنان : القاضي إبراهيم استمع للسنيورة بملف الـ11 مليار دولار

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمع المدّعي العام المالي، القاضي علي إبراهيم، إلى إفادة الرئيس فؤاد السنيورة ولمدّة نحو 3 ساعات متواصلة، بشأن ملّف صرف 11 مليار دولار عندما كان رئيساً للحكومة بين عامي 2006 و2008.

ونقلت قناة "الميادين" عن القاضي إبراهيم قوله: "استمعت مطولاً للرئيس فؤاد السنيورة بشأن ملف الـ11 مليار دولار".

وكان السنيورة رفض الحضور إلى مكتب النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم، مبرّراً ذلك في حديث لصحيفة "" بأنّ "هذا الموضوع هو إعادة جدولة للمبلغ المطلوب وليس لديّ شيء أضيفه"، ومؤكداً: "لو كنت اليوم رئيساً للحكومة لفعلت الشيء نفسه". 
وأمس، وبعد طلب القاضي إبراهيم الإستماع إلى السنيورة، أكّد النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات لـ"الوكالة الوطنية للإعلام" أنّه "بسبب تعذّر إبلاغ السنيورة بموعد جلسة الإستماع إليه لدى النيابة العامة المالية في الدعوى المقدمة ضدّه، فقد تقرّر جدولة الجلسة من خلال النيابة العامة التمييزية وتحديدها يوم الخميس في 14 الحالي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : القاضي إبراهيم استمع للسنيورة بملف الـ11 مليار دولار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق