اخبار مظاهرات لبنان : بعد أخبار الإعتداء على أحد تلاميذها.. مدرسة 'المرج' – بعقلين توضح!

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفت مدرسة "المرج" في بعقلين – الشوف في بيان "نفياً قاطعاً أن يكون أحد من الإدارة قد تعرّض بأيّ اعتداء على أحد من الطلاب أو بالطّرد من المدرسة".

وأوضحت أنّ "كلّ ما في الأمر أنّ حواراً جرى مع طالب تفرّد بعدم الدخول إلى الصف وانتهى بالسماح له بترك المدرسة، وتم إبلاغ أهله لأخذ العلم".

وإذ أكّدت المدرسة على "ديمقراطيتها في التعاطي مع الطلاب، وإفساح المجال لهم في التعبير عن آرائهم في مختلف المجالات ولا سيما الوطنية منها"، فإنّها أملت "من الجميع، ولا سيما وسائل التواصل الاجتماعي، عدم الأخذ بالشائعات المغرضة وأخذ الأخبار الصحيحة من إدارة المدرسة".

وكانت انتشرت أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأنّ "مدير مدرسة المرج اعتدى بالضرب على أحد التلاميذ عندما كان هو ومجموعة من زملائه يحاولون أخذ الإذن للوقوف في ساحة المدرسة كما في كلّ مدارس والمشاركة بمسيرات الثورة".

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : بعد أخبار الإعتداء على أحد تلاميذها.. مدرسة 'المرج' – بعقلين توضح! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق