اخبار مظاهرات لبنان : 'ولعت' بين النائب و'الوزير المستشار'.. والسبب 'حادثة قبرشمون'!

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اندلع سجالٌ بين عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله، ومستشار رئيس الجمهورية للشؤون السياسية الوزير السابق بيار رفّول، وذلك على خلفية حديث لرفّول على قناة "المنار" تطرّق فيه إلى الملفّ القضائي المرتبط بحادثة "قبرشمون – البساتين".

 

وقال رفّول لـ"المنار" إنّ "الموقوفين في قضية قبرشمون أقرّوا للتحقيق بأنّهم كُلّفوا باغتيال (الوزير) جبران باسيل"، لافتاً إلى أنّ "القضاء دعا لجلب الذين كلّفوا هؤلاء باغتيال الوزير باسيل".

 

وردّ عبدالله على كلام رفّول في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، قال فيها: "الوزير المستشار، صاحب البطولات في أستراليا، ومن على شاشة قناة المقاومة، أطلق العنان لحقده الدفين، عبر تزوير الحقائق وكيل الاتهامات والتخوين وكشف معطيات قضائية ملفقة عن ملف البساتين، في تحريض مريب ومشبوه".

 

وأضاف: "اخرج من قصر الشعب، ولا تحمّل صاحبه وزر مواقفك الفتنوية، وتحليلاتك الموحى لك بها...". 

 

ووقعت حادثة "قبرشمون – البساتين"، يوم الأحد 30 حزيران الماضي، تزامناً وزيارة الوزير باسيل إلى الجبل، حيث تعرّض موكب وزير الدولة لشؤون النازحين في حكومة تصريف الأعمال، صالح الغريب، لإطلاق نار ما أدّى لمقتل 2 من مرافقيه. 

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : 'ولعت' بين النائب و'الوزير المستشار'.. والسبب 'حادثة قبرشمون'! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق