اخبار مظاهرات لبنان : مسيرة صامتة في زغرتا.. وهذا حال الطرقات (صور)

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن "تزايد أعداد المحتجين مساء اليوم على مسلكي اوتوستراد غزير، المقفل بالشاحنات والسيارات رفضاً للتأخير في الإستشارات من أجل تأليف حكومة جديدة، حاملين الأعلام اللبنانية. 
 

وسجل عصر اليوم ومساء إشكالات عدّة على الأوتوستراد بسبب حالة التذمر من قطع الطريق. وصدمت سيارة، حاولت المرور عنوة، إثنين من المعتصمين ما تسبب بإصابتهما بجروح، كما أقدم أشخاص على فتح الطريق بالقوّة. أمّا في جل الديب، فقد فتح المتظاهرون مسرباً للسيارات الآتية من لمدة ساعة واحدة.
 
كذلك أفاد مراسل " 24" في الشمال عن "قطع طريق سهل في بلدة بلانة الحيصة في عكار بالإطارات المشتعلة".
 

كما احتشد المئات من أبناء منطقة راشيا هذا المساء، عند مثلث ضهر الأحمر، قاطعين الطريق الرئيسية بين والجنوب مع ترك مسارب جانبية.
 
وشهد الحراك ندوات ونقاشات، ومطالبة بالإسراع في تأليف حكومة مستقلة من اختصاصيين منزهين تقر قانون انتخاب عصرياً خارج اطار القيد الطائفي، وعلى أساس لبنان دائرة إنتخابية واحدة.
 
وفي الهرمل، واصل المحتجون تحركهم أمام السرايا الحكومي، حاملين الإعلام اللبنانية، مطالبين بتحقيق مطالب المنطقة في مواجهة الاهمال والحرمان، وسط إجراءات أمنية اتخذتها قوى الأمن الداخلي.
 
إلى ذلك، نظّمت مجموعة من الناشطين في زغرتا مسيرة صامتة دعماً لمطالب الحراك الشعبي، انتهت بوقفة احتجاج أمام سراي زغرتا حيث مبنى بلدية زغرتا اهدن، للتعبير عن رفضهم لعدم ايجاد حل لأزمة النفايات المتجددة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : مسيرة صامتة في زغرتا.. وهذا حال الطرقات (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق