اخبار مظاهرات لبنان : المستقبل: لا علاقة لنا باقفال الطرقات والتكليف مسألة دستورية

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
 صدر عن "تيار المستقبل" ما يلي:

"يتولى بعض المواقع الاخبارية وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تحميل "تيار المستقبل" مسؤولية اقفال الطرقات في عدد من المناطق. ويرد هؤلاء ادعاءاتهم الى أمر عمليات لمناصري التيار بالنزول الى الشارع للمشاركة في معركة شد الحبال حول الاستشارات النيابية ودعم تكليف الرئيس ".

اضاف: "يؤكد "تيار المستقبل" ان كل ما ينشر ويعمم في هذا الشأن هو من صنع الأدوات والأقلام التي تعمل على خط الفتنة وتأليب النفوس ويضيق صدرها بمشاعر مع الرئيس الحريري الذي لن يضع نفسه تحت أي ظرف في حلبة السباق الاعلامي على رئاسة الحكومة، ويعتبر التكليف مسألة دستورية تخضع للاستشارات النيابية الملزمة وليس لتمنيات الباحثين عن الشحن الطائفي على مواقع التواصل".

وصدر عن منسقية "تيار المستقبل" في جبل الجنوبي ما يلي: "يتم التداول بصورة على مواقع التواصل الاجتماعي لشيخ يدعى عمر يحرض على قطع الطرق ويدعي بأنه مسؤول التيار في خلدة وعرمون.
يهم منسقية جبل لبنان الجنوبي نفي هذه الادعاءات جملةً وتفصيلاً، والتأكيد أن من في الصورة ليس مسؤولا في التيار لا من قريب ولا من بعيد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : المستقبل: لا علاقة لنا باقفال الطرقات والتكليف مسألة دستورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق