اخبار مظاهرات لبنان : المستقبل: لا علاقة لنا باقفال الطرقات والتكليف مسألة دستورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
 صدر عن "تيار المستقبل" ما يلي:

"يتولى بعض المواقع الاخبارية وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تحميل "تيار المستقبل" مسؤولية اقفال الطرقات في عدد من المناطق. ويرد هؤلاء ادعاءاتهم الى أمر عمليات لمناصري التيار بالنزول الى الشارع للمشاركة في معركة شد الحبال حول الاستشارات النيابية ودعم تكليف الرئيس ".

اضاف: "يؤكد "تيار المستقبل" ان كل ما ينشر ويعمم في هذا الشأن هو من صنع الأدوات والأقلام التي تعمل على خط الفتنة وتأليب النفوس ويضيق صدرها بمشاعر مع الرئيس الحريري الذي لن يضع نفسه تحت أي ظرف في حلبة السباق الاعلامي على رئاسة الحكومة، ويعتبر التكليف مسألة دستورية تخضع للاستشارات النيابية الملزمة وليس لتمنيات الباحثين عن الشحن الطائفي على مواقع التواصل".

وصدر عن منسقية "تيار المستقبل" في جبل الجنوبي ما يلي: "يتم التداول بصورة على مواقع التواصل الاجتماعي لشيخ يدعى عمر يحرض على قطع الطرق ويدعي بأنه مسؤول التيار في خلدة وعرمون.
يهم منسقية جبل لبنان الجنوبي نفي هذه الادعاءات جملةً وتفصيلاً، والتأكيد أن من في الصورة ليس مسؤولا في التيار لا من قريب ولا من بعيد".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق