اخبار مظاهرات لبنان : بعد التسجيل الصوتي 'التحريضي'.. 'القوات' تدّعي على جو واكد! ​

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" في بيان أنّ الحزب تقدّم بشكوى أمام النيابة العامة التمييزية بوجه المدعو جو واكد.

وجاء في البيان: "نظرًا للخطورة التي تكمن وراء التسجيل الصوتيّ الذي نشره المدعوّ جو واكد، تقدّم حزب "القوات اللبنانية" ممثلًا برئيسه الدكتور بشكوى أمام جانب النيابة العامة التمييزية بوجه السيد جو واكد وكل من يظهره التحقيق محرّضًا، شريكًا، ومتدخلًا، وقد تسجلت هذه الشكوى تحت الرقم 7379/م/2019 تاريخ 31/10/2019 وموضوعها: التحريض على الإيذاء والقتل وإثارة النعرات والفتن الطائفية، وإثارة حرب أهلية عبر حمل اللبنانيين على التسلّح والاقتتال، المواد 547 و557/217، و317، و308 عقوبات".


وكان انتشر تسجيل صوتي لواكد على أنّه قيادي "قواتي" ويقوم بتوجيه دعوات لشباب "القوات" للنزول إلى الشارع في جل الديب والذوق مع سلاحهم، مؤكّداً أنّه الدعم المالي موجود.

لكن، تبيّن لاحقاً أنّ واكد هو صاحب صيدلية في محلّة أدونيس وعضو في هيئة الصيادلة في "التيار الوطني الحر".

وانتشر تسجيل صوتي آخر له، يهاجم فيه من سرّب التسجيل الصوتي الأوّل من إحدى مجموعات "الواتساب"، مؤكّداً أنّ الهدف منه كان الرّد على إحدى الشائعات التي وصلت على المجموعة نفسها، للفت النظر إلى كيفية تداول الشائعات بطريقة عشوائية وسريعة في البلد.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : بعد التسجيل الصوتي 'التحريضي'.. 'القوات' تدّعي على جو واكد! ​ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق