اخبار لبنان اليوم - عون يخاطب أنصاره: أرى شعب لبنان بأكمله من خلالكم

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:- خاطب الرئيس اللبناني، ميشال ، الأحد، أنصاره من المتظاهرين، وقال إنه يرى "شعب بأكمله من خلال مسيرات مؤيديه".

وفي كلمته، قال عون إن "كثيرين يعرقلون خارطة الطريق التي وضعناها".

ومتوجها أنصاره المتظاهرين أمام قصر بعبدا، أعلن الرئيس اللبناني أنه "رسم خارطة طريق تتضمن الفساد والاقتصاد والدولة المدنية".

وانطلقت، الأحد، تظاهرة داعمة للرئيس اللبناني، عون، باتجاه القصر الرئاسي، في أول حشد من نوعه بعد موجة الاحتجاجات التي عمت المناطق اللبنانية، والمطالبة بإسقاط النظام.

وذكر عون أن "الفساد لا يمكن أن يزول بسهولة لأنه متغلغل في الدولة اللبنانية".

وتجمع مؤيدو من أنصار التيار الوطني الحر والأحزاب الحليفة عند طريق القصر الرئاسي في مسيرة أطلقوا عليها اسم "أهل الوفا".

وقبل خطاب عون المجز لانصاره، ألقى رئيس التيار الوطني الحر صهر عون، الوزير جبران باسيل، كلمة للمشاركين في مسيرة التأييد قال فيها إن شعار "كلن يعني كلن" في ساحات لبنان "ينبغي أن يكون للمساءلة وليس للظلم"، داعيا لعدم اتهام الجميع بالفساد.

وأشار إلى أن وزراء ونواب التيار الوطني الحر رفعوا السرية المصرفية عن حساباتهم.

واعتبر باسيل أن بعض مطالب المتظاهرين "تعجيزية و"مدمرة للاقتصاد"، وأعلن أننا "نفخر بتحويل لبنان إلى بلد نفطي".

وقال إنه "لا ينبغي أن تنتهي الثورة ببقاء الفاسدين ورحيل الأوادم"، موضحا أن "الهدف الأساسي للأحداث الأخيرة في لبنان هو إسقاط العهد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان اليوم - عون يخاطب أنصاره: أرى شعب لبنان بأكمله من خلالكم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق