اخبار مظاهرات لبنان : تظاهرة بعبدا تزيد من تعقيدات تشكيل الحكومة

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اختصرت مصادر سياسية لبنانية رفيعة المستوى هدف التظاهرة التي حصلت الأحد على طريق قصر بعبدا الرئاسي بالرغبة في إيجاد توازن لمصلحة رئيس الجمهورية ووزير الخارجية جبران باسيل وحزب الله لدى تشكيل حكومة لبنانية تخلف الحكومة المستقيلة برئاسة .

وقدّرت أوساط محايدة عدد الذين شاركوا في تظاهرة "التيّار الوطني الحر" الذي يرأسه باسيل بما بين عشرين وثلاثين ألف شخص كان بينهم عدد كبير من السوريين من مؤيدي النظام ومناصرين لحزب الله.

 
وأوضحت المصادر السياسية أنّ "حزب الله" قرّر دعم جبران باسيل في مرحلة تزداد المطالب من أجل تشكيل حكومة جديدة من دونه. وكان ملفتا في كلمة ألقاها رئيس "التيّار الوطني الحر" في المتظاهرين تأكيده مع "حزب الله" من دون تسميته قائلا إن "التيار" لا يستطيع تجاهل ثلث اللبنانيين"، معتبرا أن "جميع الشيعة هم عمليا من المنتمين إلى "حزب الله".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : تظاهرة بعبدا تزيد من تعقيدات تشكيل الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق