اخبار مظاهرات لبنان : كنعان: لا فيتو على أحد والحريري هو من الأسماء المطروحة لتشكيل الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكّد النائب ابراهيم كنعان من بعبدا أنّ "حرية التعبير مصانة للجميع ولا أحد يختصر الشعب والساحات ساحاتنا جميعاً، ومطالب الناس مطالبنا"، مؤكّداً أنّ "المرجلة في توحيد الساحات للإنجاز تحت راية الدولة والمؤسسات وفي مقدمهم رئيس الجمهورية". وأشار كنعان الذي رافق تيار المتن من هيئة القضاء الى بعبدا، إلى أنّ "تيار المتن يحمل معه الى بعبدا هموم الناس والمطالب الإجتماعية والإصلاحية دعما لرئيس الجمهورية الذي حقق قبل الرئاسة وبعدها الكثير من طموحات شعبنا التي نسعى لتنفيذها".

وعن تشكيل الحكومة، قال: "نحن في نظام ديمقراطي والكتل النيابية هي من تسمي الرئيس المكلف تشكيل الحكومة، واليوم هناك مشاورات. والأهم من التسمية هي الارادة السياسية، فإما ان يتماهى السياسيون مع مطالب الشعب ويحققون مطالبهم، ونحن منهم، وإما فسنخسر آخر فرصة. والموضوع ليس من يكلف ومن لا يكلف، بل من يتبنى مطالب الناس، ولديه الارادة الفعلية للتغيير". وأضاف: "لا فيتو على أحد، والرئيس لديه كتلة كبيرة وهو من الأسماء المطروحة لتشكيل الحكومة، كما اسماء أخرى. والأهم من الكتل ان تتوفر ارادة تغيير فعلية وجدية لأن الناس لم تعد تستطيع ان تنتظر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق