اخبار مظاهرات لبنان : باسيل: الشعب سبقنا وقلب الطاولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ألقى وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل، كلمة أمام مناصري "التيار الوطني الحر" على طريق قصر بعبدا، فقال إنّ "الشعب سبقنا وقلب الطاولة ونحن كنا حذّرنا شركاءنا من أنّنا سنصل إلى هذه المرحلة، وأنّه لا يمكن الإستمرار بهذه الطريقة لكن الناس سبقتنا". وتابع: "شعرت بالظلم مما تعرضت له من أقليّة منكم، ومن حرصي على نجاح ثورتكم اقول إنّ الثورة إنتفاضة على الظلم، لكن الثورة لا تظلم وإلّا تسقط وتنتهي، ليس عدلاً أن نُظلم مرتين أوّلاً من رموز الفساد ومرة من ضحايا الفساد".

وتوجّه الى الثوار بالقول: "لا تقتلوا الأمل بقتل الفساد وبناء الدولة ولا تعمّموا تهم الفساد على الجميع، وشعار كلن يعني كلن يجب أن يكون شعاراً للمساءلة لا للظلم". واتهمهم بـ"فرض الخوات"، قائلاً: "الفاسد هو الذي عمّر قصوراً من مال الدولة والناس، والأزعر من ركّب الحواجز وأخذ الخوّات وذكّرنا بالميليشيا وأيّام الحرب". وأضاف: "بدل قطع الطرقات على الناس فلنقطع الطريق على النائب والسياسي والقاضي الذين لا يريدون تطبيق القانون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق