اخبار مظاهرات لبنان : 'أهل الوفا' يحتشدون على طريق بعبدا دعماً لعون (فيديو)

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت عنوان "أهل الوفا"، توافد اللبنانيون المؤيدون والداعمون لرئيس الجمهورية العماد من مناطق مختلفة إلى طريق القصر الجمهوري في بعبدا، حاملين الأعلام اللبنانية وأعلام "التيار الوطني الحر". وطالبت الوفود عون بـ"محاربة الفساد وتحقيق المطالب وفق آلية قانونية ودعم الخطة الإصلاحية التي طرحها، والتوجه إلى المجلس النيابي لتشريع القوانين واسترداد الأموال المنهوبة ورفع السرية المصرفية".
 
وبدأ الإحتفال الذي شارك فيه وزراء "الوطني الحر"، عند الحادية عشرة والنصف بالنشيد الوطني، واستُهل بكلمة لمستشار عون بيار رفول الذي دعا فيها إلى دعم رئيس الجمهورية، شاكراً الحضور على مواقفهم ومشاركتهم "المشرفة في يوم الوفاء والدعم للرئيس عون".
 
وكان مؤيدو "الوطني الحر" تجمّعوا في كسروان عشقوت، بقعاتة عشقوت، القليعات، فيطرون، ريفون، وعجلتون، عند مستديرة عشقوت، وانطلقوا في باصات أعدت للمناسبة في اتجاه طريق القصر الجمهوري، وفق "الوكالة الوطنية للإعلام".

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : 'أهل الوفا' يحتشدون على طريق بعبدا دعماً لعون (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق