اخبار مظاهرات لبنان : وزير الصّحة يدّعي على صحافي مقرّب من 'حزب الله'.. والسبب 'جرعة لمريض سرطان'!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علم " 24" أنّ "وزير الصحة في الحكومة المستقيلة جميل جبق، تقدّم بشكوى قضائية ضد الصحافي في قناة الميادين محمد الساحلي، على خلفية تغريدة نشرها الأخير عبر حسابه على تويتر، انتقد فيها عدم تامين الوزارة جرعة لمريض سرطان".

ولفتت المصادر إلى أنّ "جبق وعبر مستشاره القانوني، تقدم بالشكوى لدى النيابة العامة الاستئنافية في ، حيث طلب النائب العام الاستئنافي زياد أبو حيدر من مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية استدعاء الساحلي للتحقيق"، موضحة أنّ "الأخير تبلغ بهذه الشكوى ورفض المثول أمام مكتب المعلوماتية".


وأشارت المصادر إلى أنّ "الساحلي قام بتوكيل المحامي حسين همدر لمتابعة القضيّة"، موضحة أنّ "إعلامي الميادين لن يدخل في تراشق إعلامي إحتراماً للجهة التي يمثلها الوزير، أي حزب الله".

إلى ذلك، أكّدت مصادر متابعة مقرّبة من "حزب الله" لـ"لبنان24" أنّ "هناك استياءً في أوساط الحزب من شكوى جبق، خصوصاً أن القضية إنسانية وكانت تستوجب متابعة منه لا دعوى قضائية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق