اخبار مظاهرات لبنان : لبنان 'غرق' بالأمطار.. تجنبوا هذه الطرقات! (صور وفيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا تزال الأجواء الغائمة والأمطار الرعدية تسيطر على الأجواء في ، إذ تساقطت الأمطار أمس وصباح اليوم في معظم المناطق اللبنانية فيما شهدت القرنة السوداء تساقط الثلوج.

 

وككل موسم امطار،فاضت طرقات لبنان بالسيول في العديد من المناطق اللبنانية اليوم، وعلق المواطنون في سياراتهم بسبب زحمة السير.

 

 

ومن المناطق التي سجلّ وجود تجمعات للمياه فيها: اوتوستراد نهر ابراهيم باتجاه جبيل - المنصورية باتجاه مستديرة المكلس - محلة جسر الباشا .

 

فيما تفجرت الينابيع على طريق المتن.

 

 

الصورة من أوستراد نهر ابراهيم - جبيل

 

 

 

 

طريق المتن

 

 

 

من جهتها، تابعت غرفة التحكم المروري، حال الطرقات بعد الأمطار، وأشارت عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، إلى أنّ حركة المرور كثيفة من الصالومي باتجاه الحايك بسبب تجمع للمياه، لتعود وتعلن لاحقاً معالجة الموضوع من قبل فريق عمل وزارة الاشغال

 

 

وبحسب التحكم المروري فقط تسببت المياه المتجمعة بسبب الأمطار بحركة مرور كثيفة عند جسر الباشا، وكذلك من المنصورية باتجاه مستديرة المكلس.

 

 

 

 

في السياق نفسه، عمل عناصر من مفرزة سير بعبدا تعمل على معالجة تجمع للمياه على طريق الشيفروليه سن الفيل تسهيلا للسير في المحلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق